الأربعاء، 19 سبتمبر 2012

اعتداءات على الأساتذة

الصباح تيوز
ضواحي العاصمة : تلميذ سكران ومزطول اقتحم معهدا وأشهر سكينا في وجه أستاذ
حادثة غريبة حصلت يوم الإثنين بمعهد بطبربة من ضواحي العاصمة
حيث ولج تلميذ الى المعهد  ومنه الى القسم وكان بحالة سكر فاستغرب الأستاذ ونادى التلميذ المذكور فاستل هذا الأخير سكينا من تحت طيات ثيابه وأشهرها في وجهه عندها استنجد هذا الأخير بالقيمين الذين يعملون بالمعهد  فـأمسكوا به واستدعوا الشرطة  العدلية القريبة من المكان فألقوا عليه القبض ثم فتشوه فعثروا بحوزته على قطعة من "الزطلة".
وكشفت الأبحاث أنه مراهق يبلغ من العمر 18 سنة تم طرده السنة الماضية من المعهد هو من زوده بقطعة الزطلة.
وعلمت "الصباح نيوز" أن التلميذ المزطول والتلميذ المطرود  سيحالان على النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية الراجعة بالنظر.



حدث أول أيام الدّراسة :تلميذ مطرود حاول تعنيف أستاذ بإعدادية برج العامري

حادثة مماثلة للحادثة الأولى جدت هذه المرة بضاحية اخرى من ضواحي العاصمة 
وتمثلت الحادثة في أن تلميذ رسب السنة الفارطة في السنة التاسعة أساسي بالمدرسة الإعدادية ببرج العامري فتم طرده من المعهد لتجاوز السن القانونية فحزّ في نفسه ذلك وقرر الإنتقام.
ويوم العودة المدرسية توجهه الى المدرسة الإعدادية المذكورة لتسلم شهادة مدرسية فشاهد أستاذا بقاعة الدرس كان درّسه سابقا فقرر الإنتقام منه ..ولتنفيذ خطته ألقى "فوشيكة" أمام القاعة التي يوجد بها الأستاذ ولما خرج هذا الأخير لإستجلاء الأمر واكتشاف الفاعل أقبل التلميذ المطرود نحوه مسرعا ثم مسكه من ثيابه وحاول تعنيفه ولولا تدخل القيمين الموجودين بالمعهد لكان نال منه ما نال الطبل يوم العيدة. 
وقد تم استدعاء أعوان الأمن الذين ألقوا القبض على التلميذ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق