الثلاثاء، 4 سبتمبر 2012

جمعية "تونس الخيرية" تنظم حملة بمناسبة العودة المدرسية لفائدة 260 تلميذا وتلميذة

تونس (وات)- تنظم جمعية "تونس الخيرية" من3  إلى 11 سبتمبر 2012 حملة بمناسبة العودة المدرسية تحت شعار "معا.. من أجل الآخرين"، من المنتظر أن تشمل 260 تلميذا وتلميذة بمختلف ولايات الجمهورية.
وأوضحت المكلفة بالإعلام بالجمعية عبير البلدي في اتصال هاتفي مع "وات" أن هذه الحملة التي انطلق تنفيذها الاثنين ترتكز على عدد من البرامج والمشاريع الرامية إلى دعم تلاميذ مركبات الطفولة وتوزيع المساعدات بمناسبة العودة المدرسية وإعادة تهيئة الفضاءات التربوية.
وسيتم في إطار هذه الحملة توزيع 100 دراجة هوائية بمركبات الطفولة التابعة لولايات تطاوين ومدنين وقفصة وسيدي بوزيد والقصرين وجندوبة وذلك بالتعاون مع وزارة شؤون المرأة والأسرة.
ومن جهة أخرى سينتفع، ضمن مشروع الأيتام الخاص بالجمعية، 160 تلميذا وتلميذة بعدد من جهات البلاد بكميات من الملابس والأحذية والميدعات والحقائب المدرسية.
وأفادت عبير البلدي أن الجمعية تنفذ بالتعاون مع وزارة التربية مشروع إعادة تهيئة المدارس الذي سيتيح هذه المرة تهيئة مدرسة المناقع بولاية زغوان وذلك بعد تولى تهيئة ثلاث مدارس بكل من منطقة بني عيسى من معتمدية مطماطة ومارث من ولاية قابس وقفصة المدينة.
يشار إلى أن جمعية تونس الخيرية هي جمعية اغاثية مستقلة أهدافها إنسانية تأسست في شهر أفريل 2011 وتضم 5 فرق عمل بكل من ولايات تونس وسوسة وقفصة وقابس ومدنين تمتد تدخلاتها إلى كافة الولايات المجاورة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق